ثابت يكرّم أبو الغيط وحسام زكي تقديرًا لإسهاماتهما في خدمة القضايا العربية

    





        القاهرة

كتبت - نسرين طلعت 

أكد السفير عبد المطلب ثابت إدريس مندوب ليبيا الدائم بالجامعة العربية سفير ليبيا بالقاهرة خلال احتفالية تكريم الأمين العام للجامعة العربية السيد احمد أبو الغيط والسفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة أن هذه الاحتفالية تعكس تقدير دولة ليبيا لجهود ابو الغيط وزكي في خدمة الدبلوماسية العربية.

وقال السفير الليبي أن الفترة الماضية شهدت جهودا كبيرة من السيد ابو الغيط لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك وحل القضايا والملفات العربية.واشاد بحكمة

 و دبلوماسية السيد ابو الغيط التي اسهمت في دعم العمل العربي المشترك.

ونقل ثابت تحيات وتقدير ليبيا لجهود السيد ابو الغيط والسفير حسام زكي على ما قاما به من جهود خلال الفترة الماضية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة